0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (282ألف نقاط)

قصة قصيدة يا جماعة كيف ما فيكم حما 

حل السؤال  قصة قصيدة يا جماعة كيف ما فيكم حما    اسفل المقال

 اهلاً وسهلاً  بكمُ زوارنا الكرُام في موًقعنا  المتواُضع (موقع إسألنا) 

الحمد لله وكفي والصلاة والسلام علي عبادة الذين اصطفي يسعدنا نحن في(موقع إسألنا)ان نضع بين ايديكم حل لكل ما يتعلق بمنهاج التعليمية وراعينا كل تفاصيل وان ننطلق من رؤية جديدة من اسئلة والاجوبة وتغطية موضوعات عديدة من تنوع والسهولة تهم الطالب فى هذا السن  ويعزز من قدرة الطالب على فهم وتطويره يتناسب مع مستوي الطالب.ما لك غير موقع إسألنا)

والسؤال كالتالي

قصة قصيدة يا جماعة كيف ما فيكم حما 

حدث قصة هذه القصيدة مع الشاعر عبد الله ن هذال القريفه المطيري عندما كان في احدى الايام جالس في بيته  في اوقات الصباح الباكر واتي اليه في هذا الوقت ضيوف يرغبون في زيارته وقام في ادخالهم الى بيته وكان يجب عليه ان يقوم في واجب الضيافة

الاجابة هي احتوت على العديد من الكلمات المعبرة والتي خطفت عقول الجمهور وخطفت قلوب الجماهير

أقراء المزيد

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

يُعرف موقع اسألنا بأنه أفضل موقع للإجابة على الأسئلة باللغة العربية. تعتبر اللغة العربية من أشهر اللغات في العالم. هناك الكثير من المعلومات المطبوعة باللغة العربية. على الرغم من ذلك ، هناك موارد أقل متاحة على الإنترنت ، لذا يرجى طرح الأسئلة والأجوبة باللغة العربية. نركز على بعض المراحل ، مثل تحليل السؤال والإجابة على ماذا ولماذا وكيف. يتم تحديث موقع الويب بانتظام ، ويتم دمج نظام الموارد اللغوية لتوفير أفضل استجابة ، كما أن طرق التحليل والتحسين التي تبحث عنها باستمرار. يحتوي على نظام تطوير لغوي يتيح للمستخدمين سؤالنا ، لذا اسألنا ونجيب. نحن أفضل موقع للإجابة على الأسئلة. تنقسم العملية برمتها إلى ثلاث طرق ، الأولى هي تحليل السؤال ، والثانية هي البحث عن موضوع السؤال (إن وجد) ، والأخير هو استخلاص الإجابة. يمكن الحصول على الإجابة الأكثر ملاءمة ومباشرة عن طريق اختيار السؤال المكتوب باللغة العربية.
...